فريق الإشراف بصحة قنا يتفقد مستشفى فرشوط المركزي 

فريق الإشراف بمديرية الصحة بقنا
فريق الإشراف بمديرية الصحة بقنا

تفقد فريق الإشراف بمديرية الصحة بقنا مستشفى فرشوط المركزي ليلاً ، إستمرارا لخطة مديرية الصحة في المتابعة الدورية لمنظومة القطاع الطبي بالمحافظة.

اقرأ أيضاً | لرفع مستوى الخدمات.. بدء صيانة المنشئات الطبية بمستشفيات صحة قنا

 وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا ، أن فريق الإشراف الذي ضم الدكتور محمد العديسي مسؤول الطب العلاجي ومدير إدارة الكلي والدكتور محمد عبد الناصر مسؤل التفتيش الفني ونبيل فوزي مسؤل التفتيش المالي والإداري لشمال المحافظة، 

قد تفقد الإستقبال والطوارئ وتواجد الفريق الطبي وفحص حالات الدخول من المرضى، وتأكد الفريق من توافر أدوية الإستقبال والطوارئ.

كما إستمرت جولة الفريق بالمرور على أقسام المستشفى من الأطفال والحضانات والباطنة حيث إطمئن الفريق على المرضى وعلى الخدمات الطبية المقدمة لهم ومراجعة خطة العلاج والمتابعة للمرضي المحجوزين بالأقسام المختلفة للمستشفى.

وأضاف تاوضروس، أن المرور المسائي تضمن المرور على العنايه المركزة والإطمئنان على الحالات المحجوزة  وعلى الخدمة المقدمة لهم. 

وأضاف أنه قد تم الإطمئنان على تواجد الفريق المناوب لأقسام الأشعة والمعمل، وكذلك المرور علي قسم الغسيل الكلوي والإطمئنان علي الخدمة المقدمة وتوافر المستلزمات وكفائة الماكينات وعملها بصورة جيدة.