مفاجأة جديدة من شاكيرا لـ«بيكيه» في عيد ميلادهما

 شاكيرا
شاكيرا

تحتفل المطربة الكولومبية شاكيرا بعيد ميلادها اليوم، لأول مرة بعيدا عن حبيبها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه منذ 12 عاما.

 

اقرأ ايضا 

تامر عاشور ورامي جمال يستقبلان «الربيع» بحفل نادي 6 أكتوبر


وكان انفصل شاكيرا وبيكيه في يونيو 20222 بعد قصة حب استمرت 12 عامًا، والتي جاءت وسط مزاعم الخيانة، إذ تردد أن شاكيرا أدركت أن حبيبها السابق لم يكن مخلصًا عندما اكتشفت أن علبة من مربى الفراولة قد تم تناولها أثناء غيابها.


مفاجأة شاكيرا لبيكيه في عيد ميلاده


فاجأت المطربة العالمية شاكيرا، حبيبها السابق جيرارد بيكيه في عيد ميلادهما وطرحت أغنية جديدة لها مع المغنية الكولومبية كارول جي، والتي تهاجم فيها حبيبها السابق جيرارد بكيه مدافع برشلونة، حيث سجلت المغنية شاكيرا الأغنية خلال يومين فقط، برغم من أن كارول جي هي التي طلبت التعاون مع المغنية الكولومبية شاكيرا؛ وذلك بعدما ظهرت بقميص يحمل عبارات من أغنية شاكيرا الأخيرة Out Of Your League في الدوري الأميركي للمحترفين، بين فريقَي "ممفيس غريزليس" و"لوس أنجلوس ليكرز". 


سبق وأن طرحت شاكيرا أغنية "اوت اوف يورنيج" والتي هاجمت فيها بيكيه، وحطمت أغنية أرقام قياسية علي قناة "اليوتيوب".


سبب خيانة بيكيه لشاكيرا 


اكتشفت شاكيرا خيانة حبيبها السابق بيكيه ، أن سبب الخيانة عبوة مربي!، حيث شرحت "شاكيرا" في أحد الصحف الأسبانية، أنها وجدت مربى فارغة عند عودتها إلى المنزل، وتفاجأت بذلك لأن أطفالها وبيكيه لا يحبون المربى، ولم تتكلم شاكيرا على هذه القصة بوضوح لكنها أشارت في مقابلة قديمة إلى أنها تقوم بفحص الثلاجة لاكتشاف الأشياء التي حدثت في المنزل في أثناء غيابها.


وتعرضت شاكيرا للخيانة الزوجية، بحسب ما أكدته وكالة المباحث الخاصة التي تواصلت معها الفنانة، وشرح أن المختصين في التحريات الذين عينتهم شاكيرا خانوها، فقد كشفوا عن جزء من المعلومات، وسربوا بعضها لوسائل الإعلام، بعد الحصول على صور حصرية خلال التحقيق الذي أجروه.


وفي نهاية التحريات، حصلت شاكيرا على جميع صور بيكيه التي ظهر فيها مع صديقته العشرينية الجديدة في تلك الفترة.

مسيرة ناجحة للمطربة شاكيرا
 
الكولومبية شاكيرا تتمتع بمسيرة فنية ناجحة، إذ اكتسبت شهرة في البداية من ألبومها الأول عام 1995 ،وحققت نجاحًا دوليًا من خلال أغنيتها عام 2002 بعنوان Whenever, Wherever، وحازت أغنيتها Hips Don't Lie عام 2006 على المرتبة الأولى في مبيعات الأغاني.
ومن أعمال شاكيرا الناجحة أيضا أغنيتها Waka Waka This Time for Africa التي تلقت أكثر من 500 مليون مشاهدة وأصبحت سابع أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على YouTube.
 
حياة شاكيرا العائلية
 
أعلنت شاكيرا علاقتها بنجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه في عام 2011، واستقبل الزوجان ابنهما الأول ميلان بيكيه في 22 يناير 2013 وابنهما الثاني ساشا بيكيه في 29 يناير 2015، وأعلن الزوجان انفصالهما في 2022.