نجوم في أزمة صحية

 المطرب نادر أبو الليف
المطرب نادر أبو الليف

نورهان نبيل

تعرض عدد كبير من الفنانين خلال الأيام الماضية لوعكات صحية خطيرة أثارت قلق جمهورهم، ونجح البعض منهم في التعافي منها بينما مازال البعض الآخر يتلقى العلاج حتى هذه اللحظة، ومن أبرز هولاء المطرب نادر أبو الليف الذي أصيب بأزمة قلبية نقل على إثرها لأحد المستشفيات وتم حجزه لمدة 4 أيام، وتحدث عن حالته الصحية قائلا: “أصيبت بضيق في التنفس وارتفاع في ضغط الدم وألم في صدري بشكل مفاجئ، وبصراحة لم يتوصل الأطباء حتى الآن لسبب ما حدث معي، إلا أنني تعافيت وقررت استكمال العلاج بمنزلي”.

وأوضح أبو الليف أن نقابة الموسيقيين تحملت التكلفة العلاجية ودفعت رسوم المستشفى بالكامل، موجها الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وباقي أعضاء مجلس إدارة النقابة.

وكشفت المذيعة سالي عبد السلام في منشور صادم عن إصابتها بمرض “الثعلبة” مرة أخرى، وقالت: “دخلت الدوامة دي تاني، مرض (الثعلبة) وخلل المناعة للمرة السابعة في 5 سنين.. سبحانك يارب يا دوبك لسه مخلصة علاج و(كورتيزون) وحاولت أخس تاني وأرجع أعالج شعري من الصيف، في 5 شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي، ودي أول مرة تحصل، 3 شهور من الضغط النفسي والعصبي”.
من أبرز الفنانين الذين أصيبوا بوعكة صحية الموسيقار حلمي بكر والذي تم حجزه بأحد المستشفيات بسبب تعرضه لأزمة صحية نتيجة معاناته بمشاكل في الكلى وزيادة المياه في القدم، وقد حرص عدد كبير من الفنانين على زيارته ومنهم فيفي عبده.

وتحسنت الحالة الصحية للإعلامية إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية نتيجة سقوطها من على درج سلم منزلها، وكتب المسئول عن صفحتها وقتها: “أجرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض”.
وأضاف: “بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها إلى مستشفى (دار الفؤاد) بأكتوبر وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

اقرأ أيضأ

أيمن بهجت قمر: أبو الليف طلب عدم استكمال العمل معنا ويستطيع العودة