هبة الخولي: 70 مليون زيارة للمنصة الإلكترونية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

هبة الخولي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات
هبة الخولي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات

أكدت هبة الخولي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات، إنّه جرى إطلاق المنصة الإلكترونية لمعرض الكتاب منذ الدورة الثانية والخمسين، حيث تشهد تشهد تطورا كبيرًا كل سنة بعد الأخرى.

وأضافت الخولي خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي، أنّ كل الخدمات المتاحة على الموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب أصبحت متاحة على تطبيق هاتفي، مشيرةً إلى أن من بين هذه الخدمات حجز التذاكر وبيع وشراء الكتب.

وتابعت رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات: «هناك جزئين من البيع، الأول تتبناه حيث تحول بعض إصدارات مكتبة الأسرة بواقع 100 عنوان إلى pdf يتحم تحميلها دون مقابل مادي من أجل نشر الوعي والثقافة، ثانيا، هناك اتفاقية توزيع لكتب الورقية وذلك مع البريد المصري، كما يتم الشحن في كل محافظات الجمهورية بمبلغ مالي قليل من أجل تشجيع القراءة».

وأكدت هبة الخولي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالشركة المتحدة لتكنولوجيا المعلومات: «عدد الزيارات على الموقع الإلكتروني للمعرض وصل إلى 70 مليون زيارة، وتخطينا 2 مليون زائر على المنصة يسجلون عليها للاستفادة من الخدمات التي تقدمها».