40 مطرب عربي يشاركون في تكريم الفنان «طلال مداح» في «ليلة صوت الأرض»

حفل " ليلة صوت الأرض"
حفل " ليلة صوت الأرض"

شهدت مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء أمس أضخم حفل لتكريم فنان راحل، وهو الفنان طلال مداح الذي يجتمع أكثر من 40 نجما عربيا لتكريم سيرته الفنية التى امتدت لــ 50 عاما، وتحمل الحفل اسم ليلة "صوت الأرض".

اقرأ أيضا | انطلاق حفل «ليلة صوت الأرض» بحضور نجوم الغناء بالوطن العربي | صور

قد دعا المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، نجوم الغناء في الوطن العربي لتكريم والاحتفاء باسم طلال مداح، الذي استمرت مسيرته الموسيقية حوالي ٥٠  سنة، ولقب بالعديد من الألقاب أشهرها صوت الأرض، والحنجرة الذهبية وقيثارة الشرق وفارس الأغنية السعودية، وكان له الفضل في انتشار الأغنية السعودية خارج حدود المملكة.

ومن النجوم الذين حضروا  في حفل صوت الأرض، محمد عبده، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس، نبيل شعيل، صابر الرباعي ، أصيل هميم، سميرة سعيد ،فهد الكبيسي ،عبادي الجوهر ، وليد الشامي .

يذكر أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.