النائب تيسير مطر: أعضاء تحالف الأحزاب يؤيدون تعديل القانون الحالي الخاص بهم

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر


أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أنه يعبر عن رأى ٤٢ حزب سياسى أعضاء تحالف الأحزاب المصرية وأنهم يؤيدون تعديل قانون الأحزاب الحالى، وليس إعداد قانون جديد للأحزاب.

وكان قد أعرب النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، عن سعادته وتقديره بحضور مؤتمر التحالف الوطنى والعمل الأهلى، مؤكد أن الاجتماع الأول للتحالف الوطني مع الرئيس اليوم يشكل مرحلة جديدة متميزة للتعاون المشترك الذي بمقدوره أن يثمر عن نتائج أفضل من العمل الفردي؛ حيث أن التحالف الوطني ضرب أفضل الأمثال للعمل الجماعي الخدمي لصالح المواطن والأسر التي في حاجة دائمة إلى الرعاية.

 

وذلك من خلال تبني التحالف الوطني عدة مبادرات كلها تتميز بالروعة والواقعية؛ منها ما يرتبط بالتعليم والصحه والأمن الغذائي والصناعة وجميعها مبادرات تساهم بشكل كبير لصالح المواطن المصري.

وأضاف، أن مبادرة «ازرع» كانت من إحدى تلك مبادرات التحالف الوطني والعمل الوطني، مشيرا إلى أن دعم الفلاح والمزارع ومربي الماشية من أهم ما يحتاج إليه المواطن؛ لأنه يرتبط بحياته وحياة أبنائه.

وتابع: الأهم من ذلك أن المبادرة تساهم بشكل كبير في نشر ثقافة الزراعة للفلاح والتي تؤدي إلى أفضل النتائج بأقل التكاليف هذا بخلاف زيادة إنتاجية الفدان وأيضا زيادة إنتاجية اللحوم والألبان.

ويرى مطر، أن مبادرة «ازرع» من أهم المبادرات أيضا التي تلعب دورا هاما في التنمية للفلاح ومربي الماشية 


وسيكون لها مردود هام وإيجابي في دعم منظومة الأمن الغذائي والأسر الأكثر احتياجا.

وأضاف، نحن نرى إنجازات تتحقق على أرض مصر في ظل رئاسه ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظمات ومؤسسات العمل الأهلي لصالح المواطن المصري.