ميتيلاند يعلن رقم قميص إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي رقم قميص إمام عاشور عقب انتقاله لصفوف الفريق.
وسيرتدي لاعب الزمالك المنضم حديثا للفريق الدنماركي القميص رقم 10.

 

أعرب المدير الرياضي لنادي ميتيلاند الدنماركي، سفيند جرافيرسن، عن سعادته بإتمام التعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.
وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، اليوم الثلاثاء، رسميا التعاقد مع المصري إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف.
وأصدر النادي الدنماركي بيانا رسميا للإعلان عن ضم إمام عاشور حتى صيف 2027، دون الكشف عن المقابل المادي، الذي يبلغ 3 ملايين دولار وفقا لما أعلنه رئيس الزمالك مرتضى منصور.
وقال المدير الرياضي لنادي ميتيلاند سفيند جرافيرسن: "كنا نبحث عن لاعب وسط يتناسب مع متطلبات الفريق، مع إمام سنحصل على لاعب وسط قوي وديناميكي بشكل هائل يناسب أسلوب لعبنا وطموحاتنا لتطبيقها".
وأضاف جرافيرسن: "مع فريق العمل، أجرينا العديد من المحادثات بشأن ملف خط الوسط الذي نريد ضمه إلى الفريق، وهو ما وجدناه في إمام عاشور".
وتابع: "في نفس الوقت يتمتع إمام عاشور بالفعل بخبرة كبيرة على الرغم من صغر سنه حيث فاز بالعديد من الألقاب في أحد أكبر الأندية في إفريقيا، كما هو جزء أساسي من المنتخب المصري القوي الذي لعب نهائي أمم إفريقيا في العام الماضي".
وأكد: "ولدى إمام عاشور القدرة ليصبح أحد أهم اللاعبين في ميتيلاند، ويمكن للجماهير أن تتطلع لتجربة لاعب وسط ديناميكي سيكون جزء مهما من فريقنا بطاقته وقدرتاه الرائعة..الآن معا يجب أن نمنحه بداية جيدة للحياة في أوروبا ثم نعتقد أنه سيحدث فارقا بالفعل معنا".
وأشار الموقع الرسمي للنادي الدنماركي، إلى أن إمام عاشور سينضم إلى الفريق في المعسكر التدريبي بالبرتغال.
 

أقرا ايضاً|

الأهلي في المونديال| انطلاق المحاضرة الأخيرة لكولر مع اللاعبين