لإحياء ذكرى الموسيقار طلال مداح.. سميرة سعيد تصل الرياض استعدادًا لحفل «صوت الأرض»

النجمة المغربية سميرة سعيد
النجمة المغربية سميرة سعيد

وصلت النجمة المغربية سميرة سعيد إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في إحياء ذكرى الموسيقار الراحل طلال مداح، في حفل ضخم يضم نحو ٤٠ مطرب من أنحاء الوطن العربي ويحمل عنوان "صوت الأرض"،، المقرر انطلاقه مساء الليلة، على خشبة مسرح محمد عبده..

ونشرت الديفا تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" قالت فيها: ‏«شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل,عملاق من العمالقة الكبار.,تكريم طلال مداح هو تكريم للفن العربي, إنتظرونا غداً".

حفل "صوت الأرض":
من المقرر أن يكون طلال مداح متواجدًا بين الحضور على خشبة المسرح عن طريق تقنية الهولوجرام وفق ما غرد به المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر.

ويجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث يحضر أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض"..

ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم "محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة".

سيتكون حفل "ليلة صوت الأرض" من وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوات يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

بينما الفقرة الأخرى ستنفرد بأعمال الراحل طلال مداح، التي سيستمع فيها الحضور والمشاهدون إلى باقة من أجمل ما غنى مداح خلال مسيرته، التي امتدت على نحو 50 عامًا من العطاء الفني.

وسيكون الحفل من تقديم حسين نجار وحامد الغامدي ويوسف الجاسم، حسب ما أعلنه تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر.

اقرأ أيضا | صدمة أبطال «اتنين للإيجار» بسبب إيراداته في أول أسبوع عرض