خالد الصاوى ينضم إلى "الكتيبة 101" مع آسر ياسين

 خالد الصاوي 
 خالد الصاوي 

يستكمل النجم خالد الصاوي مسيرته الفنية وينضم إلى أبطال مسلسل "الكتيبة 101" مع آسر ياسين وعمرو يوسف، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، ومكون من 30 حلقة، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

وبدأ المخرج محمد سلامة تصوير المسلسل الذى تدور أحداثه حول الكتيبة 101، وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

وأكد الفنان خالد الصاوي، تقديمه أدوار لا تليق بموهبته وأقل من موهبته بسبب أن العائد المادي لها جيد، قائلاً: "عملت أدوار مش حلوة عشان فلوسها حلوة ولكن مندمتش عليها لأن في الأخر عندي خط ماشي عليه وخطوط لا أحيد عنها".

وأشار خالد الصاوي، في حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى عدم معرفته بمقاييس ما يقال عن فشل فيلم كارما، مضيفا: "معرفش فيلم كارما فشل ولا لا، ومين قال أنه فشل وهو منجحش جامد فقط ولكن هذا لا يقلل من خالد يوسف ولا عمرو سعد بعد كل النجاحات اللي عملوها".

وتابع: "أنا بحب خالد يوسف كمخرج وبعمل معه شغل حالياً "سره الباتع"، مطالبا بتشديد الرقابة وقال: "في حاجات مينفعش تتعرض علينا في الوقت ده في البلد دي بدون أي ترشيد لها وإلا تعمل كارثة حاجات لها علاقة بالدين ولها علاقة بالمحارم".

اقرا ايضا|مخرج «أزمة منتصف العمر» | كريم فهمي ساعدني في تأليف المسلسل | خاص