أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في «ليلة صوت الأرض» بالرياض

النجمة أنغام
النجمة أنغام

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، ضمن سلسلة حفلات تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر فبراير المقبل.

 ليلة صوت الأرض ستقوم على وصلتين غنائيتين منفصلتين، ما بين ديو ثنائي أو تريو يجمع ثلاث من النجوم المشاركين في الحفل.

أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة والتي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.

ومن النجوم المشاركين في حفل صوت الأرض،، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، أحلام، نوال الكويتية، أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم، هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس، نبيل شعيل، صابر الرباعي.

طلال مداح هو ملحن ومطرب سعودي ومن أبرز الفنانين السعوديين وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن. قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.

ويذكر أن أنغام استضافت في الحلقة الماضية من برنامجها المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي” المطرب محمود العسيلي، الذي تحدث في أمور كثيرة تخص حياته الفنية أثناء الحلقة
حيث كشف المطرب محمود العسيلي عن تفاصيل بداية موهبته الغنائية منذ طفولته، حيث قال العسيلي: "لما كنت بغني في المدرسة، كانت البنات بتديني البيتزا ببلاش عشان أغني ليهم، لغاية ما فهمت أن دا ممكن يكون أكل عيشي، وبدأت القصة من هنا".

اقرأ أيضا أنغام تطرح برومو «عشان أرضيك» قبل طرحها غداً