رئيس مدينة كفر الدوار يتفقد انتظام العمل بمعرض «أهلاً رمضان»

اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار
اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار

تفقد اليوم اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، انتظام العمل بمعرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع بأسعار مخفضة أقل عن مثيلاتها بالأسواق، والذي تقيمه الوحدة المحلية والغرفة التجارية بالبحيرة ومديرية التموين، بأرض المستقبل متفرع من شارع المحكمة، ويشمل سلع غذائية وخضروات ولحوم بلدية ومجمدة وملابس. 

اقرأ أيضاً | مختار يشرف علي اختبارات نواب رؤساء مجالس المدن بالدقهلية

حيث تابع "قطاطو" توافر السلع بالمعرض والالتزام بالأسعار المقررة لها، ونسب إقبال المواطنين على المعرض، فيما التقى بعدد من المواطنين زوار المعرض واستمع منهم لتقييمهم للسلع والأسعار المعروضة مقارنةً بأسعار السلع المثيلة بالأسواق. 

من جانبه شدد "رئيس المدينة" على الالتزام بالأسعار المقررة للسلع دون أي زيادة، وكذلك التواجد الدوري من خلال قيادات الوحدة المحلية ومفتشي التموين والطب البيطري لمتابعة الأسعار، والتعامل الفوري مع أي شكاوى تخص المواطنين. 

كانت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، قد افتتحت معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية المقام بمنطقة أرض المستقبل بمدينة كفر الدوار، ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والذي يضم ١٦ جناح لكبرى شركات المواد الغذائية والخضر والفاكهة والمعلبات بأنواعها واللحوم والدواجن المجمدة والألبان بمشتقاتها، من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من ٢٥ إلى ٣٠ ٪.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير السلع بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة للمعارض للتأكد من توافر السلع. 

اقرأ أيضاً .. أسعار على «قد الإيد».. 280 معرض «أهلًا رمضان» و3 آلاف شادر تنتظر المواطن