مختار يشرف علي اختبارات نواب رؤساء مجالس المدن بالدقهلية

مختار .. يتابع أعمال القافلة الطبية .. ويشرف علي اختبارات نواب رؤساء مجالس المدن بالدقهلية
مختار .. يتابع أعمال القافلة الطبية .. ويشرف علي اختبارات نواب رؤساء مجالس المدن بالدقهلية

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد العام للقوات المسلحه، بدعم المجتمع المدنى خاصه القرى والمدن الاكثر احتياجا بمحافظه شمال سيناء في كافة القطاعات من خلال تنفيذ العديد من القوافل الطبية والمبادرات .
 وفى إطار التنسيق والتعاون المشترك بين قيادات الجيش الثاني الميداني ، ومحافظة الدقهلية في كافة المجالات لخدمة المواطنين ، حيث تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  تنفيذ اعمال القافلة الطبية لأهالينا في محافظة شمال سيناء في يومها الثالث علي التوالي والتي تضم افضل الأطباء في مختلف التخصصات بمشاركة مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي بالدقهلية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .
وأوضح مختار أن أعمال القافلة أسفرت عن توقيع الكشف الطبي علي( 1655) مواطن في جميع التخصصات الطبية ( الأوعية الدموية - الباطنة العامة - الحميات - الأطفال - النساء والتوليد - الأنف والأذن والحنجرة - العظام - الجلدية - الجراحة العامة - الرمد - العلاج الطبيعي - عمليات صغري - التحاليل الطبيه - الاشعه بكافة أنواعها ) .
كما ثمن محافظ الدقهلية جهود قيادات الجيش الثاني الميداني لتعاونهم المستمر مع الجهاز التنفيذي لمحافظة الدقهلية من أجل تقديم وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وفي مقدمتها مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة .

والجدير بالذكر أن القافلة الطبية التي تقوم محافظة الدقهليه بتنظيمها في شمال سيناء بالتعاون مع قيادات الجيش الثاني الميداني ، يتم تنفيذها علي مدار أسبوع خلال الفترة من 28 يناير حتي 2 فبراير ، وتضم أكثر من ( 86 ) طبيب وفنى تمريض ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى فى نطاق مدينه بئر العبد والقرى المحيطة بها ، والثانيه فى نطاق مدينه العريش والشيخ زويد ورفح والقرى المحيطة بها .

يشرف علي أعمال القافلة الدكتوره عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية  للطب الوقائي ، والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية.
وعلي جانب آخر ووفق توجهات الدولة بضخ دماء جديدة ومواكبة إحتياجات المرحلة الحالية ، وكذلك التدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذي، ففي محافظة الدقهلية، ترأس  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لجنة القيادات لاستكمال اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة "نائب رئيس مركز ومدينة"الدفعة الثانية من السادة العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة ومديريات الخدمات.
وقد ضمت لجنة الاختبارات الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية،والاستاذه فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والادارية،والاستاذ باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية والدكتوره امل السعيد مدير عام الموارد البشرية،والدكتوره صفاء فتوح وكيل ادارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة..

وقد قامت اللجنة باجراء المقابلات والاختبارات للمتقدمين لاختيار أكفأ العناصر تحقيقا لمتطلبات المرحلة الحالية من العمل التنفيذي.. هذا وقد أكد مختار أن المقابلات والاختبارات قد أجريت  بكل الشفافية بين المتقدمين حرصا علي تكافئ الفرص لاختيار افضل العناصر وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها الوظيفة المشار اليها ووفقا للقانون.

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يبحث التطوير التكنولوجي الداخلي والخارجي للديوان العام