بيان هام من محافظة الجيزة حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية

أرشيفية
أرشيفية

قامت محافظة الجيزة، منذ قليل بالتنويه بشأن نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية، بأن فور اعتماد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، النتيجة سوف يتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول علي النتيجة للتيسير علي المواطنين.

اقرأ أيضا | لمدة 5 ساعات.. قطع المياه عن مدينة طوخ بالقليوبية

وقالت المحافظة أن البيان جاء  نظرا لتلقي استفسارات من السادة أولياء الأمور و المواطنين بشأن نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية مع تمنيات محافظة الجيزة ومديرية التربية والتعليم بدوام النجاح والتفوق لابناءنا الطلاب .

نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول

ويترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

ويبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية "التيرم الأول" فور ظهورها، لذا وترصد "بوابة أخباراليوم" خلال تلك التقرير روابط  نتيجة محافظتي القاهرة والجيزة.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة من هنا HTTPS://EDUSERV.CAIRO.GOV.EG/RESULTS/DIFFERENTSTAGES

كما يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 فور ظهورها عبر الرابط التالي HTTP://GIZARESULT.COM/

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي 2023.

وتستعد المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية؛ لإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية.

أكدت مصادر بالمديريات التعليمية لـ «بوابة أخبار اليوم»، أنه لازالت أعمال الكنترولات مستمرة في رصد نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي، تمهيدا لمراجعتها.



وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الكنترولات سواء رصد أو مراجعة نتائج الطلاب نهاية الأسبوع الجاري؛ تمهيدا للبدء في إعلان نتائج الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من قبل المحافظ بكل محافظة على حده لإعلانها رسميا للطلاب خلال الأسبوع المقبل.