يلتقي الملك عبدالله الثاني بالرئيس الأمريكي جو بايدن، في البيت الأبيض يوم الخميس المقبل، ضمن زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ويجري الملك عبدالله والرئيس بايدن مباحثات تتناول سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية وعلاقات الصداقة بين الأردن والولايات المتحدة من خلال توسيع التعاون في شتى المجالات.
وستتطرق المباحثات إلى المستجدات في الإقليم والعالم، خصوصا المتعلقة بالقضية الفلسطينية ودور الولايات المتحدة المحوري حيالها، فضلا عن تبعات الأزمة في أوكرانيا.
اقرأ أيضًا| بايدن وزيلينسكي يناقشان طلبات أوكرانيا العسكرية

فنزويلا: ارتفاع حصيلة قتلى الزلزالين إلى 188
رسائل «البيت الأبيض» تتجاوز الإسكان.. خطوة أربكت المشهد السياسي الأمريكي
التعاون الخليجي: تفاهمات التهدئة يجب أن تضمن أمن الخليج وحرية الملاحة





