أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه عن مدينة طوخ، لمدة 5 ساعات، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الواحدة صباحًا.
وأكدت الشركة في بيان لها، أن قطع المياه نظرا لأعمال غسيل وتطهير الشبكات.
اقرأ أيضًا| ضبط مخزن مواد غذائية غير مرخص بالقليوبية
كما أهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية.. بعد قليل
جامعة المنصورة تحقق إنجازًا دوليًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش





