إسعاد يونس أبرزهم.. أزمات صحية تعرض لها نجوم الفن بداية 2023

مشاهير الفن
مشاهير الفن

خلال الأيام القليلة الماضية وتزامنا مع بداية عام 2023، تعرض عدد من مشاهير الفن، لأزمات صحية دخل بسببها معظمهم المستشفى وإجراء عمليات جراحية.

نستعرض لكم أزمات نجوم الفن في 2023، في السطور التالية:

حلمي بكر
تعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى، وطالب الفنان مصطفي كامل، نقيب المهن الموسيقية، من الجمهور المصري ومحبين الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء.

وكشف «كامل»، عن تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، مؤكدًا أنه يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية مما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب وتحسن الوضع تدريجياً.

كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل اليورك أسد بالجسم وأيضاً نحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة استقرار ملحوظ.

وتوجه «كامل»، بالشكر للطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر.

أزمة صحية للفنان نادر أبو الليف   

كشف الفنان نادر أبو الليف تفاصيل حالته الصحية، بعد خروجه من المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية ونُقل بسببها للمستشفى ودخل العناية المركزة وكان تحت ملاحظة الأطباء؛ وقال أبو الليف: "خرجت من المستشفى، واستكمل رحلة علاجي في المنزل، بعد استقرار حالتي، أحمد الله على كل حال، وأود أن أشكر الجمهور وأحبابي الذي اطمأنوا عليّ".

وأشار نادر أبو الليف، إلى أنه حاليًا يتمتع بصحة جيدة وأفضل مما سبق، واعدًا الجمهور بطرح أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأضاف نادر أبو الليف، أنه عانى من أزمة في التنفس أدت إلى ضعف عضلة لقلب، وقال سابقًا، أصبحت ممنوعًا من الحديث، وأطلب من الجمهور أن يدعو لي، والأطباء يتابعون حالي بعد أزمة التنفس وضعف عضلة القلب.

إسعاد يونس

تخضع الفنانة إسعاد يونس حالياً إلى جلسات علاج طبيعي وهو الأمر الاعتيادي بعد خضوعها لعملية تغيير مفصل .

وتجري إسعاد يونس جلسات العلاج الطبيعي حالياً داخل منزلها؛ تمهيداً لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة القادمة.

وكانت قد غادرت النجمة إسعاد يونس المستشفى، بعد أن خضعت لـ جراحة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

اقرأ أيضا| خاص|بعد اجراء عملية جراحية..برنامج إسعاد يونس مازال مستمر

محمد التاجي

كشفت ابنة شقيقة الفنان محمد التاجي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تحسن الحالة الصحية لـ خالها بعد خضوعه لجراحة مؤخرا. 

وكتبت ابنة شقيقة محمد التاجي، في منشورها عبر فيسبوك: «حقيقي بشكر كل حد دعا لـ خالو الفنان القدير محمد التاجي انه ربنا يشفيه والبوست التاني الكومنتات كتير اوي هرد عليهم بس مش مرة وحدة لان الفيس بيعمل حظر لو رديت على كله». 

وتابعت ابنة شقيقة محمد التاجي، قائلة: «وبالنسبة للصحفيين ومعدين البرامج اللي طلبو انهم يعملوا معاه مداخلات ولقاءات والله العظيم انا بلغته كل ده، ومعلش هو بيشكركم جميعا جدا جدا.. هو يعتذر مش هيقدر يعمل مداخلات حاليا أو يتواصل مع أي حد تليفونيا لظروفه وهو بخير وبيطمنكم عليه.. أدعو له فترة النقاهة تعدي بالسلامة، وألف شكر لحضراتكم جميعا». 

وأعلن محمد التاجي عن تعرضه إلى وعكة صحية خلال الفترة الحالية، حيث يستعد لإجراء عملية جراحية لم يكشف تفاصيلها وطلب محمد التاجي من جمهوره عبر صفحته على موقع فيسبوك الدعاء له.

اقرأ أيضا| بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.. محمد التاجي يجري عملية جراحية

نعيم عيسى

تحسنت الحالة الصحية للفنان نعيم عيسى بعد أن تعرض إلى أزمة صحية شديدة تم على إثرها نقله إلى المستشفى. 

وتخطى نعيم عيسى مرحلة الخطر ويستمتع حاليا بحالة صحية جيدة؛ حيث من المقرر أن يغادر المستشفى بعد ثلاثة أيام وذلك بعد أن تابع حالته الصحية الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين. 

وكان قال سامي نعيم عيسى نجل الفنان نعيم عيسى، إنّ حالة والده مستقرة بعدما مرّ بفترة صعبة شهدت تدهورا كبيرًا في حالته الصحية، موضحًا: «مكنش بياكل، وده عمله كل المشاكل، والحمد لله بقاله 3 أيام بياكل ومنتظم في الأكل، مش بكمية كبيرة ولكن هناك تقدم».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه عانى من مشكلات صحية خطيرة بسبب عدم ابتلاع الأكل، مشيرًا إلى أنه جرى حل بعض المشكلات وجاري حل المشكلات الأخرى، حيث يتلقى مضادات حيوية قوية كل 6 ساعات تقريبا ويتم تركيب محاليل له، كما يتم إجراء تحاليل له 3 مرات في اليوم. 

وأشار، إلى أنه أصيب بجفاف شديد جراء عدم تناول الطعام، كما أصيب بالتهابات، ولم يكن يستطيع تناول الطعام، كما أنه فقد الوعي وتم طلب الإسعاف ونقله للمستشفى، معقبًا: «لكن الحمد لله عدينا المرحلة الصعبة دي، والدي خرج من العناية المركزة منذ 3 أيام، الأمور كلها انتظمت، ضربات القلب انتظمت وهو موجود الآن في غرفة عادية، والكونسلتو الطبي أجمع على أنه يمكنه استكمال رحلته العلاجية في المنزل».

اقرأ أيضا| تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر وأبو الليف