ريهام سعيد لـ«ماجد الكدواني»: «انت مدرسة الواحد يقعد يتعلم منها كتير»

ريهام سعيد وماجد الكدواني
ريهام سعيد وماجد الكدواني

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة للفنان ماجد الكدواني بعد تألقه في مسلسل موضوع عائلي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي قائلة: "مش عارفة أقول ايه.. بس أنت مدرسة الواحد يقعد يتعلم منها كتيرررررر أوي فخورة إنك فنان مصري عبقري .. انت رهيب".

 

وقدم ماجد الكدواني العديد من الأعمال الفنية الكوميدية المتميزة التي امتعت الكثير من الجماهير، فلا أحد ينسى دوره في فيلم "حرامية في تايلاند" و"عسكر في المعسكر".. فهو مارد الكوميديا وحصان الدراما الرابح الذي أبدع بدوره في مسلسل  "الاختيار".

 وتألق من جديد في مسلسل "موضوع عائلي" الذي جعله تريند السوشيال ميديا وتفاعل معه الملايين من الجماهير.

وقدم جزءًا ثانيًا من مسلسل "موضوع عائلي" والذي قد تم عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي، وحققت حلقاته الأخيرة نجاحاً جماهيريًا.

ومسلسل «موضوع عائلي 2» بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد شاهين، ياسمين وافي، ومن إنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجتة ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد «ليلى»، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، ليتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

اقرأ ايضاً | فيلم «جروب الماميز» بجميع دور العرض السينمائي.. غدًا