استمرار سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار من المدن والمراكز بالبحيرة

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار، عقب موجة الأمطار التي شهدتها محافظة البحيره من منتصف ليل امس الاثنين.

اقرأ أيضا| جهود مكثفة لرفع تراكمات وتجمعات مياه الأمطار بالبحيرة

وتابع المهندس محمد سعيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره، جهود الشركه في سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار. 

وقال سعيد، إن المحافظة شهدت سقوط أمطار غزيرة إلى  متوسطة  على جميع مدن ومراكز المحافظة، مشيرا  إلى التعامل الفورى بكافة المناطق والمحاور الرئيسية، مع مرور فرق المتابعة الميدانية للابلاغ عن أي تجمعات، مع استمرار رفع حالة التأهب لحين انتهاء موجة التقلبات الجوية.

حيث قام بمتابعة جميع فروع الشركه أثناء عمليه رفع تجمعات مياه الأمطار في جميع انحاء المحافظة. 

وأشار نشأت، إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي وجميع الروافع ومحطات الصرف الصحي مسبقاً بجميع فروع الشركه على مستوي المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أيه حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات، لافتا  إلى أنه تم تشكيل غرفة  طوارئ برئاستة  بالشركه   وبالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع  رؤساء الشبكات والفروع والمحطات على مستوى مراكز المحافظة.

 كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعه مسبقا حسب خطة الطوارئ .

ويناشد رئيس الشركة المواطنين، بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات داخلها حتى لا تتعرض للإنسداد، مهيبا بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الاتصال برقم الطوارئ 125 من أى خط أرضى ..

 وأكد سعيد، على قيام العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره ببذل جهودا غير عادية أثناء هذه النوة  من أمس إلى الآن، ويواصلون العمل بكل جهد وكفاح وبكل وطنيه ويتواجدون في جميع الشوارع والميادين في ظل هذه الاجواء القاسيه.