تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر وأبو الليف

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر وابو الليف
تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر وابو الليف

شهدت الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، تدهور الحالة الصحية لعدد كبير من نجوم الفن، وتصدروا التريند بسبب أزماتهم الصحية، أدت إلى دخولهم للمستشفي.

وفي السطور التالية تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز نجوم الفن، الذين تعرضوا لأزمات صحية خلال الأيام القليلة الماضية:

أزمة صحية للفنان نادر أبو الليف   

كشف الفنان نادر أبو الليف تفاصيل حالته الصحية، بعد خروجه من المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية ونُقل بسببها للمشفى ودخل العناية المركزة وكان تحت ملاحظة الأطباء وقال أبو الليف: "خرجت من المستشفى، واستكمل رحلة علاجي في المنزل، بعد استقرار حالتي، أحمد الله على كل حال، وأود أن أشكر الجمهور وأحبابي الذي اطمئنوا عليّ".

وأشار نادر أبو الليف، إلى أنه حاليًا يتمتع بصحة جيدة وأفضل مما سبق، واعدًا الجمهور بطرح أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأضاف نادر أبو الليف، أنه عانى من أزمة في التنفس أدت إلى ضعف عضلة لقلب، وقال سابقًا لـ القاهرة 24، أصبحت ممنوعًا من الحديث، وأطلب من الجمهور أن يدعو لي، والأطباء يتابعون حالي بعد أزمة التنفس وضعف عضلة القلب.

 أزمة صحية للفنان حلمي بكر

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسييقين عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر  اليوم، بعد خروجه من العناية المركزة.

وأضاف محمد عبدالله في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الموسيقار حلمي بكر، يخضع الآن لجلسات أوكسجين يوميا، وسوف يتم خروجه من المستشفى بعد يومين.

وأشار متحدث نقابة الموسيقيين، إلى أن حالة الموسيقار حلمي بكر، تحسنت بشكل كبير ولذلك تم خروجه من العناية المركزة ونصحه الأطباء بالحركة والمشي كثيرا للاطمئنان على صحته قبل الخروج من المستشفى نهائيًا.

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر تعرض خلال الأيام الماضية إلى أزمة صحية طارئة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة.

وكان حلمي بكر، طمأن جمهوره على حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير بعد أن تعرض لوعكة صحية، قائلا: "الحمد لله وأنا بحب مصر قوي".

ووجه حلمي بكر الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب  الموسيقيين، ومجلس إدارة النقابة على دعمهم ومساندته له الفترة الماضية، حيث أوضح حلمي بكر: "أنا عايز حب الناس والدعاء منهم وده أهم من جلب الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس".

وخلال الأيام الماضية  تحدث مصطفى كامل عن التطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر، وذلك من خلال بيان صحفي، حيث أوضح: أرجو من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وبشأن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية؛ ما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمد لله على تحسن الوضع تدريجيا.