9 فبراير ..عاصي الحلاني يُحيي حفلاً غنائيًا في دبي

 النجم عاصى الحلانى
النجم عاصى الحلانى

يستعد النجم عاصى الحلانى، ليحيي حفلاً غنائيًا في دبى بالإمارات، يوم الخميس 9 فبراير المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.


وتصدرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحيلاني ابنة عاصي الحيلاني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وذلك بسبب صدور عدة أقاويل تخصها تتضمن منع دخولها من مصر بسبب إهانتها للشعب المصري.

وهو ما دفعها للخروج والتعليق على هذة الأزمة حتي لا تزداد، ونفت ما تم تداوله في الفترة الأخيرة عن منعها من دخول مصر، وأكدت في تصريحات لبعض الصحف اللبنانية أنها غير ممنوعة من دخول مصر وأن كل ما تم نشره في هذا الشأن أمر غير حقيقي.

و أثبتت ماريتا الحلاني موهبتها الفنية في التمثيل، بعد شهرتها على مواقع التواصل بفيديوهات التقليد الكوميدية، وتلقت الإشادات بموهبتها في التمثيل بجانب الغناء.

وقدمت عدة أعمال فنية متميزة مثل مسلسل "2020" مع نادين نسيب نجيم، ومسلسل «حكايتي» عام 2021، وتنتظر حالياً عرض مسلسلها الجديد "نزيف" والذي تشارك في بطولته مع الفنان إسماعيل تمر وعدد من النجوم الشباب، والمتوقع أن يعتبر أول بطولة مشتركة لها في مسيرتها بعد عدة أدوار في الدراما.

عاصي الحلاني يحيى حفلاً غنائيًا في أبو ظبي.. الجمعة

وكشفت ماريتا الحلاني عن موهبة فنية جديدة لها، باتجاهها إلى الإخراج، من خلال كليب والدها عاصي الحلاني الجديد مع المطرب عادل العراقي، حيث كشفت ماريتا الحلاني في تصريحات لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" أنها قررت العمل كمساعدة في طاقم الإخراج في الكليب، لتضيف موهبة جديدة إليها بجانب التمثيل والغناء، وكشفت أيضاً عن طريقتها في مساعدة والدها في أعمالها الفنية.