تعليم الجيزة: إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي في مدارس الجيزة غداً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن غدا الثلاثاء، موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 للصف السادس الابتدائي.

وأكدت المديرية أنه حرصا على عدم حدوث تكدس داخل المؤسسات التعليمية والتسهيل على أولياء الأمور أثناء إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل المختلفة، حرصت على توحيد إعلان النتائج، وتقسيمها على أيام، ليتم إعلانها بشكل موحد على مستوى المحافظة، على أن تعلن في مكان واضح وتتاح لجميع أولياء الأمور.

اقرأ أيضا| تعليم الجيزة: نتيجة خامسة ابتدائي وتانية إعدادي متاحة الآن في المدارس

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إلى أنه فور الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، واعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سوف يتم الإعلان عنها وطرق الحصول عليها للتيسير على المواطنين، مشيرة إلى أن من المرجح اعتماد النتيجة في بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام والتي تنتهى يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت على أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل مكملة لدرجات امتحانات الفصل الدراسى الثانى، مشيرة إلى أن الهدف من الامتحان ليست الدرجات ولكن التعلم الحقيقي، وأن نتائج الطلاب وسيلة لتعريف الطلاب بمستواهم خلال الفصل الدراسي الأول.