عزيز الشافعي يعلق على أول فوز لنادي الزمالك في 2023

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

حرص الملحن الزملكاوي عزيز الشافعي على التعليق على مباراة الزمالك ونادي فيوتشر ضمن مسابقة بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز صعب لنادي الزمالك على نظيره فيوتشر بنتيجة 2 / 1.

وكتب عزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": «فوز مهم للزمالك على نادي الرابطة، مهم معنويا قبل أي حاجة».

وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يعتبر هذا الفوز هو الأول للزمالك في 2023 بعدما بدأ العام بالخسارة أمام أسوان يوم 2 يناير وتوالت بعدها النتائج المتراجعة إلى أن حقق الفوز على فيوتشر مساء اليوم.

وفي سياق آخر، وطرح الفنان عزيز الشافعي أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان «ولاد الناس»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تعد عودة بعد توقفه مدة طويلة عن طرح أغاني بصوته، اذ كانت أخر أغنية بصوته هي «لحقتي» التي طُرحت في 2014.

أغنية «ولاد الناس» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، فوتوجرافر شريف مختار، وإنتاج لامب ستوديوز التابعة لشركة أوريجنالتي فور ميديا برودكشن، توزيع رقمي شركة قنوات، الفيديو كليب تم تصويره في مدينة طرابلس في لبنان، من إخراج مصطفى عامر.

وكانت أغنية «لحقتي» التي طرحها عزيز الشافعي في 2014، تنتمي لنوعية الأغاني الدرامية، وكأنها فيلم قصير يعبر عن حالة عاشق تركته حبيبته وارتبطت بشخص غيره في مدة قصيرة، والأغنية من توزيع أحمد إبراهيم، وتريات تامر غنيم، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج حسام الحسيني.

اقرأ أيضاً - مجانًا | عمرو دياب يحيي حفلًا ضخمًا في «ليب 23» 8 فبراير