أمن القليوبية يسيطر على «واقعة الزرايب» ويضبط المتهم بإطلاق النيران | صور

أمن القليوبية يسيطر علي "واقعة الزرايب"
أمن القليوبية يسيطر علي "واقعة الزرايب"

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بمشاركة قوات الأمن المركزى على واقعة إطلاق مسجل خطر النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب دائرة قسم شرطة الخصوص، مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، كما تم ضبط المتهم والسيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه.

اقرأ أيضا | ضبط 4 أطنان اسماك مجمدة مجهولة المصدر بالقليوبية 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من القبض على (أحد الأشخاص - "له معلومات جنائية"  لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى في منطقة الزرايب بدائرة مركز شرطة الخصوص، مما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين. 

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص بقيام أحد الأشخاص بإطلاق النيران بشكل عشوائي وتسبب في وفاة شخص وإصابة 2 آخرين.


وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص قيام  (أحد الأشخاص - "له معلومات جنائية" – من معتادى تعاطى المخدرات)، لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى في منطقة الزرايب بدائرة المركز، وذلك نتيجة لخلافات مالية مع آخرين، ما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد عبدالله الأسود والرائد أحمد السعيد والرائد مصطفى صلاح معاونى رئيس المباحث من ضبط المتهم والسيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.