عضو اتحاد الكرة يكشف تفاصيل قيد اللاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي

ناصر منسي
ناصر منسي

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل قيد اللاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة فيما يتعلق بقيد الزمالك للاعب ناصر منسي.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أي نادي عليه ديون لا يمكنه قيد  اللاعبين إلا بعد دفع ما عليه من ديون لاتحاد الكرة.
ولفت إلى أن الأندية المديونة يمكنها دفع 25 %، مما عليها وجدولة الباقي، وهذا نظرا لأن الاتحاد يعيش ظروفا صعبة لقلة الموارد المالية.

وأكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الزمالك لم يدفع المديونية المستحقة عليه حتى الآن، بينما الأهلي دفع ووفق أوضاعه.

وفي سياق آخر كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد متمسك بلجنة الانضباط، وموجودة في عملها بعد رفض استقالتها، لافتا إلى أن الهدف هو عودة الانضباط الكروي.

وتابع ، أن قرار وقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، يعني أنه لا يستلم جوائز ولا يظهر في أي محافل رسمية أو مباريات اتحاد الكرة.

واستطرد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا يستطيع أحد منع مرتضى منصور من حضور المباريات من المدرجات، ولكن ما تملكه إدارة الاتحاد ه منع مرتضى منصور من الجلوس على الدكة.

اقرأ أيضاً| اتحاد الكرة يرفض استقالة لجنة الانضباط ويهدد بالتصعيد ضد مرتضى منصور