احتفالا بعيد الشرطة وتأييد للرئيس السيسي.. وقفة للمصريين أمام سفارة مصر بصربيا

الجالية المصرية بصربيا
الجالية المصرية بصربيا

نظم المئات من المصريين في صربيا، وقفة تضامنية أمام السفارة المصرية، تأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتعبيرا عن دعمهم الكامل له والقيادة السياسية في تلك الفترة.


 

وتأتي تلك الوقفة التضامنية تزامنا مع أعياد الشرطة المصرية، التي أكد فيها أعضاء الجالية المصرية في صربيا عن وقوفهم مع قوات الشرطة فيما يواجهونه من تحديات في تلك الفترة الصعبة التى يمر بها الوطن.

 

 

ونظمت الجالية المصرية بإسبانيا وقفة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي ولمصر أمام مقر السفارة المصرية في إسبانيا، ورفعت الجالية أعلام مصر وصور الرئيس السيسي، احتفالا بأعياد الشرطة المصرية.

 


 

وهتف المحتفلون "تحيا مصر" مؤكدين على دعمهم الكامل للقيادة السياسية المصرية، مشيرين أنهم يقفون خلف الحكومة المصرية، وسط تلك الأزمات الاقتصادية التى تعصف بالعالم، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وجائحة كورونا.

 

اقرأ أيضا:«بهتافات تحيا مصر».. الجالية المصرية في ألمانيا تحتفل بثورة ٣٠ يونيو 

 

كما نظمت الجالية المصرية ببريطانيا وقفة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى ولمصر أمام مقر السفارة المصرية ببريطانيا، ورفعت الجالية أعلام مصر وصور الرئيس السيسى أمام مقر السفارة تأييدا للقيادة السياسية والحكومة المصرية.

 

 

ورفع المصريون الأعلام المصرية مرددين الأغاني الوطنية دعما للقيادة المصرية، معربين عن دعمهم للمشاريع الكبرى التى أطلقها الرئيس السيسي في مصر.