وسط مشاركة كبيرة، واصل نادي سينما أوبرا الإسكندرية الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر فعالياته، بمسرح سيد درويش.
أقرأ ايضا مي عمر تهنئ تامر حسني بفيلم «تاج»: «ربنا يوفقك»
وقد أقيمت فعاليات النادي بالتعاون مع روتاري الإسكندرية واينرول الإسكندرية والتي بدأت بمعرض فني تحت عنوان "السينما والفن من أجل السلام"، أمس السبت.
وعرض خلال الفعاليات أيضا فيلم "وش القفص" للمخرجة دينا عبدالسلام.
وعقب عرض الفيلم أقيمت ندوة لمناقشته مع مخرجته والجمهور أدارها الناقد السينمائي "أحمد نبوي" وإعداد "سماح عبدالاه".
يذكر أن فعاليات نادي سينما أوبرا الإسكندرية تقام شهرياً والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور النادي مجاناً.




أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





