«تنشيطا للسياحة المصرية» ..الجاليات المصرية الأمريكية تزور العاصمة الإدارية الجديدة | صور

الجاليات المصريه الامريكيه تزور عاصمه الادارية الجديدة
الجاليات المصريه الامريكيه تزور عاصمه الادارية الجديدة

 قامت مجموعة الجاليات المصرية الامريكية من ولايات وسط وغرب وشرق الولايات المتحدة بزياره اليوم للعاصمة الادارية الجديده ،حيث أنها زارت الأقصر وأسوان والغردقة.

تضمنت الجولة التاريخية زياره أهم معالم العاصمة التجارية والادارية ومقار الحكومة والوزارات والجامعات الجديدة والمونوريل بالاضافة لجامع وكنيسة السيد المسيح .

قام الوفد المكون من خيرة المصريين في المهجر من مهندسين وأطباء ورجال أعمال وأساتذة جامعات ، برفقه رئيس غرف السياحة علي المناسترلي وبحضور السفير سامحً ابوالعينين قنصل مصر العام في شيكاجو وولايات وسط الغرب الامريكي، بزيارة خاصة للكنيسة حيث تم استقبال الوفد من قبل القائمين عليها حيث تم استعراض تاريخ الكنيسة وماشهدته من انجازات منذ اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام ٢٠١٧ انشاءها واهداءها.

تنشيطا للسياحة المصرية


 تجدر الاشارة إلي أن الزيارة تأتي في اطار سلسلة من الزيارات القادمة لدعم السياحة والاقتصاد في مصر من قبل المصريين في المهجر ، وذلك بتنظيم من اتحاد المصريين في امريكا برئاسة رافت صليب و رئيس غرفة السياحة و رئيس لجنة السياحة بالاتحاد العام للمصريين بأمريكا علي المناسترلي و صرح على المناسترلي بإشادة المجموعة بكل شئ في مصر و انبهارهم بالتطور السريع و طلب اغلبهم استثمار اموالهم في شراء وحدات بالعاصمة الادارية الجديدة و سيتم تكرار الرحلات لمصر بصفه شهريه بتنظيم الاتحاد العام للمصريين بأمريكا
 

اقرأ أيضا | الجالية المصرية بشيكاغو تكرم وزيرة الهجرة