برلماني: الحكومة استنفذت رصيدها .. وزعيم الأغلبية يرد : غير صحيح

 النائب ضياء الدين داوود
النائب ضياء الدين داوود


شن النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على الحكومة، قائلا: أليست الأزمات التي تعرضت لها مصر على مدار 3 شهور يستدعي مثول رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي  أمام النواب؟" , جاء ذلك خلال الجلسة العامة برئاسة المستشار د. حنفي جبالي رئيس المجلس لمناقشة  قرار رئيس الجمهورية رقم 614 لسنة 2022 بشأن الموافقة على انضمام الحكومة للاتفاقية متعددة الأطراف بشأن المساعدات الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية المعدلة بالبروتوكول الصادر عام 2010


وأعلن النائب رفضه مشروع الاتفاقية، مستنكرا أن يتم إقرار تعديل قانون الإجراءات الضريبية قبل الموافقة على الاتفاقية التي يناقشها المجلس اليوم.

وتسائل ضياء داوود: أين الحكومة من المشكلات التي يعاني منها الشارع المصري، وكيلو اللحمة وصل إلى 250 جنيها، والفراخ 100 جنيه.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحكومة استنفذت رصيدها أمام الأغلبية قبل المعارضة.

من جهته تحفظ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على ما ذكره ضياء الدين داوود، قائلا: احترم الزميل ضياء الدين داوود، ولكن اختلف معه فيما ذكره بشأن أن الحكومة استنفذت رصيدها مع الأغلبية.

اقرأ ايضا :- «البرلمان» يوافق علي تفويض هيئة المكتب بتحديد موعد لمناقشة 25 طلبا مقدما للحكومة

وقال رئيس برلمانية مستقبل وطن: نسير مع الحكومة في طريق واحد، ونستخدم كل أدواتنا الرقابية، متابعا: ستظل الأغلبية تنقل صوت الشعب داخل قاعة مجلس النواب.