أخر الأخبار

بابا فاسيليو يكشف كواليس أزمته مع إدارة غزل المحلة وأسباب الرحيل

 بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

أكد بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أنه كان من الواضح وجود مشاكل لدى غزل المحلة قبل رحيله. 

وقال بابا فاسيليو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أريد أن أشكر جماهير المحلة على كل الحب الذي أعطوني إياه خلال هذه الشهور، كان من الواضح وجود مشاكل لدينا".

وأكمل: "قبل أي شئ بدأ الأمر بالعقد وحاولت أن أخبرهم لكن مر شهر ونصف ولم يحدث شئ، لذلك كان علي القيام بشئ، أنا لست هنا لأعمل بدون الحصول على أي مقابل مادي".
 
وأوضح: "رغبت في تغيير عملة راتبي لأنني عندما أتيت إلى هنا كانت قيمة الدولار 18 جنيها والآن وصلت إلى 30 جنيها بالإضافة إلى إنه كان هناك سوء تفاهم لأنهم قالوا لي إنهم لا يبرمون أبدا عقودا بالدولار وكانت هذه كذبة".

وتابع: "كانوا يعلمون شعوري حيال ذلك، وأخبرتهم بذلك وبعد أن وجدنا الحل بعد تدخل أشخاص آخرين في الأمر، عدت مرة أخرى، وكانت لدينا نتائج جيدة، لكن بعد ذلك حدثت مشكلة مادية كبيرة مع اللاعبين والمكافآت وكل شئ".

وأردف: "حاولت تحذيرهم بأن اللاعبين يرغبون في التعاقد مع أندية أخرى ولا يريدون التدريب ولا يستطيعون التركيز".
 
وأضاف: "كان ذلك في ديسمبر، لذلك اعتقد اللاعبون أن المدير الفني على ما يرام ، ويحصل على مستحقاته ، وهم لا.. لكن لم تكن هذه الحقيقة، لأن اللاعبين لم يتقاضوا رواتبهم لمدة شهرين ، وأنا أيضا كذلك لم أحصل على راتبي لمدة شهرين".

وأتم: "لذلك اتخذت قرارا بالتحدث مع المجلس لأخبرهم بأن المشكلة لا تتعلق بي فقط، ولكي استمر يجب حل المشاكل، لكن الإجابة التي حصلت عليها هي أن المشاكل ستحل في مارس وأخبرتهم إن هذا وقت طويل، إنها فترة طويلة وسيقع الفريق في مأزق، لذلك قررت التنازل عن مستحقاتي".

22 لاعبا بقائمة غزل المحلة لمواجهة البنك الأهلي في الدوري