متابعة ليلية لأعمال منظومة النظافة بقرى شبين الكوم بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد السيد عبدالعال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على ضرورة استمرار تكثيف حملات النظافة العامة بنطاق المركز على مدار اليوم ومتابعة الحملات الميكانيكية وسير العمل بالوحدات.


قامت نحلاء الجزار نائب المركز والمدينة بمتابعة أعمال النظافة بالوردية الليلية بنطاق الوحدة المحلية بالماى ليلاً تم فيها إزالة تجمعات القمامة وتراكمات الأتربة، كما تم المرور على ديوان الوحدة للاطمئنان على وجود النوبتجية وكذلك تم المرور أيضا على الحمله الميكانيكية للتأكد من وجود النوبتجية والاطمئنان على معدات الحمله والتأكد من سلامتها .

اقرأ أيضا |  قافلة جامعة طنطا توقع الكشف الطبي على 1507 حالات بقرية في البحيرة

وعلى الجانب الآخر وفي إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار متابعة العمل على أرض الواقع وبناءً على تعليمات وتوجيهات السيد عبدالعال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم تم متابعة أعمال الإنارة العامة بالوحدات المحلية.


 وتم اليوم بالوحدة المحلية بشبراباص بمتابعة وحضور نجلاء الجزار نائب رئيس المركز والمدينة متابعة أعمال الإنارة العامة بالتعاون والتنسيق مع قسم الإنارة العامة بالمركز وبحضور السيارة البرج حيث تم صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة في الخلية الخامسة طريق شبراباص/ دكما.