حملة تموينية موسعة على المخابز والأسواق بميت غمر في الدقهلية 

موضوعيه
موضوعيه

بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز ومدى جودة الخبز المعروض للمواطنين، وتحت إشراف محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية ، ضمت الحملات كل من سامى ابراهيم وايمن الحنفى، وايهاب رجب ومجدى حموده من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية، وأسفرت الحملة عن ضبط ٣ محاضر تصرف في إجمالى ١٠٥ شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كيلو جرام بما يعادل  ٥.٢٥ طن، و٢٣ محضر نقص وزن بمقدار من ٧ : ٢٣ جراماً،  و١٢ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و٤ محاضر عدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.

اقرأ أيضاً|  رفع ١٢٠٠ طن من المخلفات الصلبة بالمنيا

ومحضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين،، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما شملت الحملة مركز ميت غمر من تحرير  عدد ٦ محاضر تصرف في إجمالى ٦٠ شيكارة دقيق بلدى مدعم زنه الشيكارة ٥٠ كيلو جرام بما يعادل ٣ أطنان ، وعدد ١٢ محضر نقص وزن بمقدار من ٧ : ١٥ جرام ، بالإضافة لعدد ٢٣ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية ، وعدد ٣ محاضر توقف عن الإنتاج بدون إذن رسمى ، ومحضر واحد عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين .
كما تم تحرير عدد ٢ بدال تموينى لتصرفهما فى سلع تموينية بقيمة إجمالية ٢٣٠٠٠ جنية وآخران لعدم الإلتزام بمواعيد العمل الرسمية.
وضبط ٥٠٠ كيلو جرام أرز أبيض بدون فواتير تدل علي مصدرها ومنشأها وتم التحفظ على الكمية المضبوطة لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها،،وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة.
وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على مواصلة الجهود للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.