مستقبل وطن بقنا يكرم 70 أما مثالية ضمن مسابقة «بهية النجع»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا مساء اليوم، احتفالية كبرى لتكريم ٧٠ أما من الأمهات المثاليات بمراكز شمال المحافظة، في مسابقة "بهية النجع".

جاء ذلك بحضور النائب أسامة الهواري والمحاسب هشام قدوس والنائبة رحاب الغول واللواء جمال سالمان الأمناء المساعدين لحزب مستقبل وطن بقنا وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم المحافظة والنائبة سحر صدقى خليفة أمينة المرأة بالمحافظة والنائب خالد خلف الله والنائب محمد عزت القاضي والنائبة نجلاء باخوم أعضاء مجلس النواب والدكتور ضاحي حمدان أمين العمل الجماهيري وسعودي إبراهيم عبد الرازق أمين الشئون البرلمانية وأشرف عبد الغني أمين التدريب والتثقيف بالمحافظة ووائل ممتاز أمين الإعلام والمهندس أحمد كامل حمزة أمين المهنيين والدكتورة حنان مصطفى أمين شئون العلاقات الحكومية وسيد حامد أمين العمال والفلاحين ومحمد عبد الستار تمام أمين الشباب والدكتور بدوي المعاون أمين شئون المجالس المحلية.

اقرأ أيضا |  قنا في 24 ساعة | بدء الموسم الـ126 لعصر قصب السكر بنجع حمادي.. الأبرز

وقال النائب أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ، إن المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها لإيمان القيادة السياسية بقدراتها حيث تقلدات العديد من الوظائف القيادية بمختلف أجهزة الدولة وتبلي بلاءً حسنا تحت قبة البرلمان، مشيدا بدور نائبات محافظة قنا تحت قبة البرلمان.

وأكد على أن حزب مستقبل وطن هو الكيان الحزبي الأكبر في مصر والداعم للدولة ومؤسساتها من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والفعاليات ونحن اليوم نكرم عظيمات مصر اعترافا منا بفضلهن لنكون أول كيان يكرم الأمهات المثاليات وقنا أول محافظة على مستوى الجمهورية تقيم هذا الحفل الأضخم .

 وأشار المحاسب هشام قدوس، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا ورئيس لجنة تحكيم مسابقة بهية النجع، إلى أن المسابقة التي بدأت في شهر سبتمبر الماضي، وتقدم إليها 1200 أم وتم اختيار 70 أما منهن بعناية شديدة وفقا للقواعد والمعايير التي تم تحديدها من قبل لجنة التحكيم التي كانت تشرف على المسابقة.

وأضاف عمرو السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أننا نشجع ونتبني المسابقة فور جلسة جمعتنا مع اللجنة المنظمة ليتم بعدها اختيار الأمهات الفائزات في المسابقة والذين تم اليوم تكريمهن بجوائز قيمة للغاية منها رحلة عمرة  وأجهزة كهربائية مقدمة من أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، وشاشات تلفزيونية مقدمة من البرلمانية رحاب الغول عضو مجلس النواب.

ومن جانبها أكدت النائبة رحاب الغول الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا أن الاحتفالية تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يتخذه الحزب منهجا لدعم الدولة والمواطنين، موجهة التحية لكل أم تعمل من أجل الحفاظ على أسرتها ومن ثم المجتمع ككل، مؤكدة على نجاح المرأة في كافة الوظائف القيادية بمختلف أجهزة الدولة. 

ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بالمحافظة، إن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا نظم العديد من الفعاليات التي تخدم المواطن ومنها معارض السلع الغذائية والملابس الجاهزة ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة في مختلف مراكز المحافظة، مشيرة إلى أن أمانة المرأة تسعد بتكريم الأمهات في هذا اليوم. 

ومن جانبه أكد اللواء خالد خلف الله، على دعمه الكامل لكافة الجهود الرامية لارتقاء وتكريم وتعظيم دور المرأة داخل المجتمع باعتبارها الضلع الأساسي الهام لكيان الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه قد تم تنفيذ أكبر عرس جماعي لتجهيز وزفاف 125 عروسة وتنظيم ما يزيد عن 135 قافلة طبية وافتتاح العديد من المشروعات الخدمية بمركز نجع حمادي بدعم كامل من كافة قيادات الحزب.