التعليم الفني بالمنوفية يبدأ استعدادات الفصل الدراسي الثاني

التعليم الفني بالمنوفية يبدأ استعدادات الفصل الدراسي الثاني
التعليم الفني بالمنوفية يبدأ استعدادات الفصل الدراسي الثاني

تابع اليوم  د . خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني بالمنوفية، تدريبات معلمي التعليم الفني على تدريس المناهج القائمة على منهجية الجدارات استعدادا للفصل الدراسي الثاني حيث بدأت مدرسة سامى نصر الدين اليوم في استضافة تدريبات أقسام الملابس والزخرفة والتريكو ومن المقرر استكمال تدريبات بقية التخصصات  خلال الأسبوعين القادمين.

اقرأ أيضا| مدير تعليم المنوفية يتابع امتحانات النقل بمدارس إدارة منوف التعليمية 

ناقش الأشهب خلال الزيارة أهم المشاكل التي تواجه تطبيق المناهج المبنية على نظام الجدارات وأبدى استعداد التعليم الفني لتبنى أية اقتراحات بناءة تخدم العملية التعليمية ورفعها إلى أعلى المستويات كما وجه بسرعة اتخاذ  الإجراءات اللازمة لصرف خامات التدريب للطلاب كي يمكن توفيرها في الوقت المناسب.
وذلك تحت رعاية وتوجيهات محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم و التعليم الفني بالمنوفية
وعلى الجانب الآخر وبتوجيهات وتعليمات محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم الفني بالمنوفية تابع اليوم السبت  محمد صحصاح مدير عام التعليم العام بالمديرية يرافقه أحمد أبو جريدة رئيس لجنة تقدير الدرجات لجميع المواد الدراسية للشهادة الإعدادية العامة وبتواجد موجهين عموم المواد الدراسية والمشرفين على أعمال التصحيح في مواد  اللغة العربية والرياضيات  والحاسب الآلي ومن جهة أخرى اطمأن مدير عام التعليم العام على انتظام سير العمل في جميع حجرات التصحيح.

 وأكد على الزملاء المقدرين للدرجات مراعاة الشفافية عند التصحيح وطبقا لنموذج الإجابة وأن يتأكدوا من وجود أي إجابات حتى أخر صفحة في ورقة الإجابة.
وفى نفس السياق اطمأن صحصاح على انتظام سير العمل أيضاً في  الكنترول ووصول كافة أوراق الإجابات للكنترول من مقرات التصحيح بالمدارس المختلفة بمرافقة رجال أمن المديرية وقوات الشرطة والدفاع المدنى.