«مسار إجباري» تشعل أجواء تونس في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية| صور

فرقة مسار إجباري
فرقة مسار إجباري

وضعت فرقة مسار إجباري بصمتها الغنائية في فعاليات مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، في حفل شهد عودتها للعاصمة التونسية بعد غياب 5 سنوات، وألهبت مسار إجباري أجواء تونس الباردة بحفل غنائي حمل لافتة كامل العدد حتى قبل موعده بأيام شهد تقديمها رحلة غنائية استمرت ساعتين بشكل متواصل قدمت خلالها ما يزيد عن عشرين أغنية، من بينها «نهايات الحكاوي» و«شيروفوبيا» و«أنا هويت» و«كانت هتفرق في الوداع».



ووجهت مسار إجباري تحياتها للحضور في مستهل الحفل بكلمات، "يا تونس وحشتونا يعيشكم برشا".. لتجسيد مدى اشتياق الفرقة للجمهور التونسي بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات منذ آخر حفلاتها، وقررت مسار إجباري تعويض الجماهير التونسية عن الفراق الطويل بتقديم العرض الحي الأول لأغنيتين من ألبومها الجديد، «نص الحاجات» و«بقيت غريب»، مع إعلانها عن مفاجأة تحضيرها لأغنية جديدة خلال أيام.

اقرأ أيضا: «مسار إجباري» تحيي حفلا غنائيا في الأردن بعد غياب 3 سنوات

وشهدت تونس طوفانا موسيقيا من التجارب الغنائية المحلية والعربية والعالمية خلال أسبوع المهرجان؛ بمشاركة أكثر من ثلاثين عرض موسيقي تم اختيارها من أصل 97 عرضا تقدموا للمشاركة في النسخة الثامنة لهذا العام، التي تأتي تحت إدارة الفنانة التونسية درصاف حمداني، من بينها عروض دولية كبرى مثل فرقة جدل من الأردن ومغني الراب السوري بوكلثوم والفرقة البحرينية مجاز.