قال الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إن التونسي فراس شواط مهاجم الفريق يعاني من إجهاد عضلي خفيف وذلك على هامش مشاركته في لقاء الداخلية ضمن منافسات الدوري العام.
وسجل المهاجم التونسي ثاني أهداف الإسماعيلي في مواجهة الداخلية خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفًا.
اقرأ أيضًا | الإسماعيلي يحقق الفوز الأول منذ 38 يومًا
وأضاف : ” تلك الإصابة لن تمنعه من التواجد في التدريبات حيث يحتاج لراحة قصيرة قبل الانتظام ضمن صفوف الفريق “.
وكان الجهاز الفني للدراويش قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل بدء الاستعداد لملاقاة الاتحاد يوم 5 فبراير المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ختام منافسات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.

مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026





