أمير مرتضى يعلق على صفقة انضمام ناصر منسي للزمالك 

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك عن انضمام ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية :" نحاول ضم ناصر منسي منذ 3 سنوات حينما كان لاعبا في بيراميدز، واللاعب يقدم مردودا مميزا خلال السنوات الأخيرة ولكنه مظلوم إعلاميا وغير معروف جماهيريا". 

وتابع قائلا:" أثق في قدرة المهاجم على صناعة الفارق في هجوم الأبيض، وناصر منسي زملكاوي وكان دائم التحدث معي في كل فترة انتقالات وأبلغني في أكثر من مرة عن رغبته في اللعب لنادي الزمالك".

وأضاف أمير مرتضى قائلا:"لا يمكننا تقييم لاعب بعد 4 أو 5 مباريات ثم نتحدث عنه بشكل سلبي، فأحمد مصطفى "زيزو" انضم للزمالك في يناير 2019 ولكنه توهج في الموسم الثالث له مع الفريق ونفس الأمر لإمام عاشور والونش الذي بات أفضل مدافع في مصر بعد سنتين من الهجوم عليه".

وينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له غدا الأحد في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الغد على إن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة.

وسيتواصل غياب كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لإصابته بنزلة برد وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن لإصابته بمزق في  عضلة السمانة.