وفاة شاب في انفجار اسطوانة غاز بمنزله بالمحلة

ارشيفية
ارشيفية

كتب عصام عمارة 

لفظ احد مصابي حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المنازل بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى متأثرا بإصابته في الحادث. 

وسادت حالة من الحزن الشديد علي أهالي منطقة سوق الحدادين بمدينة المحلة الكبرى  عقب  وفاة  الشاب محمد احمد قنيده 46 سنة، متأثرًا بإصابته في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزله بعد فترة علاجية استغرقت 6 ايام داخل قسم الحروق بمستشفى زفتي العام.

وكانت منطقة سوق الحدادين بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية  إصابة شخص في العقد الخامس من عمره بحروق بنسبه 50٪ في حادث انهيار منزل سكني قديم مكون من 4 طوابق بسبب انفجار أسطوانة غاز  وتم الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد النيران. 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انفجار غاز داخل منزل سكني مكون من 4 طوابق بنطاق دائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية والحماية المدنية وشرطة النجدة  وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتبين انهيار  طابقين من عقار قديم مكون من 4 طوابق بسبب انفجار اسطوانة غاز وإصابة أحد الأشخاص بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة في الجسم.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج 

وكلف  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  احمد المغاوري رئيس حي أول المحلة بتشكيل  لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار ومعاينة المنازل المجاورة للمنزل المنهار وبيان مدي تأثرها ،وإعداد تقرير فني عن المنزل المنهار .


وسرعة  إخلاء السكان من المنزل المنهار وتوفير 3 شقق سكنية ، لنقل الأسر المتضررة، وتشكيل لجنة فنية من المنشآت الآيلة للسقوط، بالاشتراك مع الإدارة الهندسية، بحي أول المحلة الكبرى، بشأن تلك العقار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ أيضا| ضبط كميات كبيرة من غزل البنات والمشبك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية