أحدثهم الكينج.. بصمة نجوم مصر على حائط المشاهير في بوليفارد

الكينج
الكينج

وضع العديد من نجوم الفن بصمه أيديهم على حائط المشاهير في بوليفارد الرياض، حيث أن وضع النجم محمد منير بصمة يديه على حائط المشاهير في بوليفادر الرياض وذلك قبل مغادرته المملكة العربية السعودية، بعد حضوره مهرجان "جوي أوورد" الذي تم إقامته بمدينة جدة.

 

اقرأ ايضا 

بصمة محمد منير تضئ حائط المشاهير في بوليفارد

وتم تكريم الكينج محمد منير بوضع بصمته ضمن بصمات أشهر نجوم العالم، تقدير لتاريخه الكبير والحافل بالأعمال المميزة التي وصل صيطها عالميا وقاريا، وتعلق بها جمهوره في جميع أنحاء العالم، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة الترفيه ورئيسها ترك آل شيخ،، وعدد من المصورين والصحفيين لتوثيق الحدث.

 

ووضع «عمرودياب» بصمته على جدار المشاهير فى بوليفارد الرياض، وهو التقليد الجديد الذى حرصت عليه هيئة الترفيه السعودية.

 

ويحمل الجدار أيضاً بصمات عددٍ من النجوم العرب، في مقدمتهم الفنانة اللبنانية إليسا التي أحيت حفلتين في موسم الرياض، حيث ظهرت في حفلةٍ في "مدل بيست"، وأخرى مع الشاب خالد، الذي وضع بصمته بدوره في الليلة ذاتها.

 

أما الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الذي قدَّم أولى مسرحيات موسم الرياض، وهي "سلام مربع" نوفمبر الماضي، فوضع بصمته بعد الانتهاء من عروض المسرحية، في حين وثَّق الفنان المصري محمد حماقي بصمته على الجدار بعد الحفلة التي التقى فيها جمهوره في "مدل بيست"، كما شارك في حفلةٍ في بوليفارد رياض سيتي،وفضَّلت الفنانة المصرية أنغام وضع بصمتها في كواليس حفلتها التي جرت على مسرح أبو بكر سالم، كما ظهرت في حفلةٍ أخرى في "أوايسس"، وستحيي حفلةً ثالثة بمناسبة رأس السنة، بينما وثَّق الفنان المصري بيومي فؤاد، الذي شارك في مسرحيتَي "جوازة معفرتة"، و"عائلة تس"، على صفحته في إنستجرام لحظةَ وضع بصمته على جدار الشهرة.

واختار الفنان المصري تامر حسني توثيق بصمته بعد حفلته في مسرح أبو بكر سالم، كما أحيا حفلةً في "مدل بيست".

 

وتبرز على جدار الشهرة كذلك بصمة الفنان المصري القدير يحيى الفخراني، والفنان محمد سعد، الذي شارك في مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، والفنان الكويتي حسن البلام، الذي قدَّم مسرحية "سوبر ماركت"، وأبدى عبر حسابه في سناب شات إعجابه بالفكرة قائلاً: "البصمة من الأمور التي تكرِّم الفنانين في موسم الرياض، وقد تشرَّفت بوضع بصمتي في الرياض، وإلى جانبي محمد هنيدي". شاكراً صاحب الفكرة.
ووضعت الفنانة السورية أصالة نصري بصمتها خلال وجودها في موسم الرياض، الذي أحيت فيه حفلةً في "أوايسس"، كما شاركت في الاحتفال بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا، وفي ليلة "أسير الشوق"، وتستعد حالياً لإحياء حفلةٍ بمناسبة رأس السنة.


ووثَّقت الفنانة أحلام بصمتها على الجدار بعد مشاركتها في حفلةٍ فريدة، دشَّنت خلالها ألبومها الجديد "فدوة عيونك"، ووضعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بصمتها عقب ظهورها في حفلةٍ بـ "مدل بيست" وأخرى في مسرح محمد عبده مع مواطنها وائل كفوري، الذي كان له نصيبٌ أيضاً بين بصمات الجدار.

 

في حين أُخِذَت بصمة الفنانة نوال الكويتية من منزلها، وقالت عن القالب ممازحةً: "بارد. ستزورون بصماتي". وقد زارت خلال وجودها في العاصمة السعودية معرض "أنا عربية" في واجهة الرياض، كما أحيت حفلةً في "أوايسس"، وتستعد حالياً لإحياء حفلةٍ أخرى في رأس السنة مع عددٍ من المشاهير.

 

وتمَّ توثيق بصمة الفنان العراقي كاظم الساهر بعد إحيائه حفلةً خاصةً في بداية موسم الرياض، والفنان ماجد المهندس عقب ظهوره في ليلةٍ شتويةٍ حالمة. وقد شارك المهندس في حفلةٍ مع يارا في "أوايسس"، وأخرى في "مدل بيست".