حكاية «عريس قليوب» وأسرار اللحظات الأخيرة في حياته| صور

صورة «عريس قليوب»
صورة «عريس قليوب»

«قتلوه البراءة».. بتلك الكلمات شيع أهالي المجني عليه أحمد أبو شوية، إلى مثواه الأخير، مطالبين بسرعة القبض على المتهم، والقصاص العادل.

ترصد « بوابة أخبار اليوم»، حكاية «عريس قليوب» وأسرار اللحظات الأخيرة في حياته.

تفاصيل الجريمة

فالبداية، عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالي بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مقتل عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

خلافات الجيرة

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل يدعى" محمد ا" 32 سنة،  كان مسجون على ذمة أحد القضايا، «مسجل خطر»، بإطلاق النيران من سلاح ناري بندقية آلية على كلاً من "أحمد أبوشويه " 28 سنة، عامل بكافية وتوفى متأثراً بإصابته بطلق في الصدر "عريس متزوج منذ شهرين"، وإصابة شقيقه "خليل أبوشوية" 26 سنة بطلق ناري في القدمين وتم حجزه في المستشفى في حالة خطرة، وفر المتهم هارباً، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة، وتكثف ضباط مباحث مركز شرطة قليوب، جهودها للقبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التصريح بدفن جثة

امرت جهات التحقيق بالقليوبية التصريح بدفن جثة شاب 28 عام، لقي مصرعه بطلق ناري بالصدر على يد عاطل، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي، كما امرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق المتوفي لاصابته بطلق ناري بالقدمين، كما امرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الجاني. 

تكثيف الجهود

وتكثف ضباط مباحث مركز شرطة قليوب، جهودها للقبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.