«بوابة أخبار اليوم» تُكرم نضال الشافعي بعد نجاحه في «روليت»

«بوابة أخبار اليوم» تُكرم نضال الشافعي بعد نجاحه في «روليت»
«بوابة أخبار اليوم» تُكرم نضال الشافعي بعد نجاحه في «روليت»

 

كرمت "بوابة أخبار اليوم" الفنان نضال الشافعي بعد نجاح مسلسله الأخير "روليت".

حل نضال الشافعي أمس ضيفا على القسم الفني بـ "بوابة أخبار اليوم" للحديث عن دوره المتميز في حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" مع الفنانة نجلاء بدر، كما تم تكريمه عن مجمل أعماله.

وقال «الشافعي»، خلال الندوة إن فكرة حكاية "روليت" عجبته منذ البداية، وأضاف: "كنت ادعوا الله التوفيق وأقترحت على المخرج تقديمها في فيلم سينمائي، لكنه أصر على عرضها في عمل  درامي".

وأضاف نضال الشافعي أن حكاية "روليت" تناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر "محمود" أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، وتتصاعد الأحداث بينهما.

وتابع خلال الندوة، أنه يتقمص الشخصيات في أعماله بشكل كبير، لدرجة أنه يتعايش مع كل شخصية يقدمها بكافة تفاصيلها، موضحا أن هذا يؤثر أحيانًا على أسرته، لدرجة أن والدته كانت تطلب منه أن يكف عن تقمص الشخصيات بهذا الحد الكبير، حتى لا يؤثر عليه فيما بعد موجهة له اللوم: "يا ابني حرام عليك كفاية تعبتنا وراك، وأنا شايف إن لكل مجتهد نصيب، والحمد لله التوفيق في أعمالي بيكون من عند ربنا".

يذكر أن نضال الشافعي قدم بطولة حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" التى تم عرضها على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية الأسبوع قبل الماضى، وشاركته البطولة نجلاء بدر، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

وشارك في بطولة المسلسل إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.