أبرزهم بيومي فؤاد.. 4 فنانين تأخرت نجوميتهم | صور

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

ظهر العديد من النجوم المتألقين خلال الفترة الماضية رغم كبر سنهم وتأخر ظهورهم في مجال الفن، والأن أصبحوا يشاركون في أعمال كثيرة ومتنوعة .

اقرأ أيضا | محمد سعد في أزمة بسبب مسلسل «اكسلانس»

وأبرزهم الفنان المصري الكبير بيومي فؤاد الذى قدم الكثير من الأعمال الإبداعية التي حفرت اسمه وإنجازاته التمثيلية في أذهان الجماهير، وعشق "بيومي" المسرح وكان مثل منزله الذي نشأ فيه ليخرج إلى عالم الشهرة بأعمال سينمائية وتلفزيونية أكثر تميزًا، وشارك بالعديد من الأعمال الفنية ولكن كان مسلسل "الكبير أوي" نقطة انطلاق في حياة النجم بيومي فؤاد وشارك بعده في أكثر من عمل.

وأيضاّ الفنان سيد رجب الذى كان أول أعماله في فيلم "أحلام صغيرة"، مع نخبة من النجوم على رأسهم صلاح السعدني، وميرفت أمين، عام 1993، وتلا ذلك عدد من الأعمال الصغيرة، إلى عام 2009، التي كشفت الستار عن فنان ذو إمكانيات خاصة، من خلال دوره مع الفنان أحمد السقا، في فيلم "إبراهيم الأبيض"، كـ"المعلم سراج زرزور"، والتي فتحت له أبواب المشاركة التلفزيونية في عدد من الأدوار.

 

والنجم محمود جمعة الشهير بـ"عم صالح"، أحد نجوم مسلسل "كلبش"، الذي استطاع في رمضان 2017، أن يحقق نجوميته، خاصة بعد دوره السابق في مسلسل "الأب الروحي"، كان أيضًا من الذين صنعوا نجوميتهم بعد الخمسين، بالرغم من كونه شاعرًا وكاتبًا، مسرحيًا، لكن تأخر مشاركته في التلفزيون والسينما، جعلته يظهر متأخرًا، ليكتسب الفن وجهًا جديدًا، استطاع أن يفرض نفسه على الساحة، وسط عدد كبير من النجوم.


وأيضا الفنان محمد رضوان الذى أدهش الجمهور هذه الفترة في مسلسل "موضوع عائلي2"، بالرغم من أنه متواجد في الفن منذ فترات طويلة، واستطاع تقديم الأدوار المتنوعة ما بين الخير والشر ببراعة وبشكل مختلف ومتمكن وأداء متزن رصين ينم عن موهبة ثقيلة فهو نموذج لفنان شامل مبدع راق، ولكنه تألق وكانت نقطة تحول له بعد ظهوره في موضوع عائلي.