«تعليم المنوفية» يحيل واقعة امتحان اللغة الإنجليزية بالباجور للتحقيق

جانب من متابعة الامتحانات
جانب من متابعة الامتحانات

أحال محمود الفولي مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، واقعة قيام طالبة بالمرحلة الثانوية بأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية بدلا من شقيقتها الطالبة بالشهادة الإعدادية بإحدى لجان إدارة الباجور التعليمية للتحقيق.

وكانت غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية قد رصدت إحدى المخالفات بالإدارة التعليمية بمركز الباجور  إثر ضبط طالبة أثناء قيامها بأداء الامتحان بدلا من شقيقتها.


وقد تلاحظ لمراقبى اللجنة حضور طالبة بالصف الثاني الثانوي امتحان مادة اللغة الإنجليزية بدلًا من شقيقتها بلجنة الشهيد أحمد عمر أبو المجد الإعدادية بكفر الخضرة، وتم تحرير محضر إثبات حالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

من جانبه حرص محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية على تفقد عدد من المدارس لمتابعة انتظام أعمال الامتحانات.

وفى إدارة قويسنا التعليمية قام الفولى يرافقه عصام سلام مدير عام الإدارة  بجولة تفقد خلالها عدد من لجان امتحان الشهادة الإعدادية في امتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية، وحرص الفولي على مناقشة عدد من الطلاب والطالبات حول مستوى الامتحانات وعدم وجود أي شكاوى من الأسئلة فضلاً عن تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

هذا وفد أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال ٣٩٩ لجنة عامة وسط إجراءات مشددة لتأمين اللجان بالتعاون مع مديرية أمن المنوفية وفقا للبروتوكول المبرم بين الجانبين.