كلمة السر «بجنيه طعمية».. استدرج الطفل وقتله انتقاما من أهل زوجته بأوسيم

صورة للطفل الضحية
صورة للطفل الضحية

جريمة بشعة بدم بارد أراد الانتقام من أهل زوجته بسبب إدمانه المخدرات، تعاقد مع الشيطان واتفق علي أن يقتل واختار طفل برئ لا ذنب له في الدنيا إلا أنه وقع عليه الاختيار.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف تفاصيل العثور على جثة طفل داخل جوال ملقى بجوار السكة الحديد في أوسيم وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً

 «الحماية المدنية» تُسيطر علي حريق داخل معرض موبيليا بالعجوزة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد العثور على جثة طفل مقتول ملقي داخل جوال بجوار السكة الحديد بقرية برطس أوسيم.

تبين بالفحص تحت إشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن وراء الجريمة زوج عمته بسبب خلافات عائلية مع أهل زوجته وأن الطفل وعثر على الطفل به آثار خنق حول رقبته وملقى بداخل جوار بجانب قضبان السكة الحديد بقرية برطس بأوسيم.

وتبين بأجراء التحريات تحت أشراف العقيد مجدي موسي مفتش مباحث قسمي الوراق وأوسيم، أن وراء الجريمة زوج عمته ويدعى "أحمد السيد" يبلغ من العمر 35 عامًا بسبب خلافات عائلية مع أهل زوجته نتيجة إدمانه المخدرات وطمعه فيهم وأراد الانتقام من شقيق زوجته ومن العائلة فاستخدم ابنته وأرسلها لكي تأخذ الطفل بحجة شراء "بجنيه طعمة" فطار مع الطفل إلا أنه رفض، ولكن أصطحبته وأخذته من جدته إلى المطعم وبعدها اختفى الطفل تماما وقام الأهل بالبحث عنه في كل مكان ومعهم الجاني إلا أن وجدوه مقيداً ومخنوقاً داخل جوال بأوسيم بجانب السكة الحديد بقرية برطس.

عقب تقنين الإجراءات وبأجراءا التحريات المكثفة، تمكن المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم أوسيم، من كشف خيوط القضية وتبين أن وراء الواقعة زوج عمة الطفل، واعترف بأنه استخدم ابنته لكي تستدرج الطفل إلى المطعم وقام باختطافه وتقييده وإعطائه حقنه هواء وقام بخنقة بحبل ووضعه داخل الشوال وألقى به بجوار سكة حديد قرية برطس بأوسيم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.