بعد انسحاب مخرجه.. أسرة «الحاج إكسلانس» تتفاوض مع إبرام نشأت بديلا له

الفنان محمد سعد
الفنان محمد سعد

يبحث صناع مسلسل "الحاج إكس لانس" للنجم محمد سعد عن مخرج بعد إعلان محمود كامل انسحابه أمس من المسلسل.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" أن أسرة المسلسل تتفاوض مع عدد من المخرجين لاستكمال تصوير المسلسل أبرزهم المخرج إبرام نشأت ولكن لم يتم الاستقرار على الاسم حتى الآن.

وكان مخرج العمل محمود كامل قد فجر مفاجأة لـ"بوابة أخبار اليوم" إنه انسحب من المسلسل 3 مرات من قبل وأن صناع المسلسل والمنتج الفني أثنوه عن تلك الاستقالة في المرات السابقة وتراجع وعاد للعمل.

وأشار إن انسحابه من مسلسل محمد سعد هذه المرة نهائي ولا رجعة فيه، بعد أن قام بتصوير أسبوع واحد فقط ضمن أحداث المسلسل في القاهرة، مضيفا إلى أنه لم يقبل بالعودة مرة أخرى حال توسط نجم العمل محمد سعد أو شركة الإنتاج في هذا الأمر.

وأعلن محمود كامل انسحابه أمس من المسلسل وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك: "قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة"

مسلسل "الحاج إكس لانس" بمثابة عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014 وشاركه في البطولة، إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدي، ومن المقرر تصوير المسلسل بين محافظتى القاهرة والأقصر.

وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.