قيمتها 780 ألف جنيه.. طرح مزايدة على لوحة سيارة مميزة عبر بوابة مرور مصر 

النمرة المميزة
النمرة المميزة

طرحت وزارة الداخلية، لوحة معدنية «نمر مميزة» لسيارة ملاكي، والتي تحمل رقم «ج 1» للمزايدة، حيث بلغ أعلى سعر لها حتى الآن مبلغ 780 ألف جنيه. 

وطرحت الوزارة المزايدة على اللوحة عبر «بوابة مرور مصر»، وتنتهي المزايدة غدًا الخميس 26 يناير، حيث يحصل عليها من يقدم أعلى سعر في المزايدة، وفقًا للقواعد المتبعة. 

وأتاحت «بوابة مرور مصر» خدمة «كون لوحتك»، وحددت عدة خطوات للدخول في مزايدة على اللوحات المميزة وهي:

1- يتم الضغط على مفتاح «مستخدم جديد» - يسار أعلى الصفحة - لعرض صفحة تسجيل بيانات مستخدم جديد لإنشاء حساب خاص به، ليتمكن من تسجيل الدخول إلى الموقع في حالة الفوز بإحدى اللوحات المعدنية المميزة، يتم تخصيصها للرقم القومي الفائز بها والمسجل بالنظام، ولا يمكن التنازل عنها لرقم قومي آخر.

2- بعد إتمام عملية التسجيل تظهر للمستخدم رسالة تفعيل الحساب.

3- يتم التوجه للصفحة الرئيسية والضغط على مفتاح «تسجيل الدخول» ثم كتابة بيانات «اسم المستخدم، كلمة السر»، للدخول إلى الصفحة الشخصية «إدارة حسابي».

4- في حالة فقد كلمة السر، يتم الضغط على رابط «نسيت كلمة السر»، حيث يمكن للمستخدم إدخال البريد الإلكتروني، الذي تم تسجيل الحساب به ثم الضغط على مفتاح «إرسال كلمة المرور»، لإرسال كلمة السر الخاصة بالمستخدم.

5- يتم تصفح الموقع الإلكتروني الخاص بالمزايدة على اللوحات المعدنية المميزة، عن طريق الرابط التالي: https://www.lo7tak.com.eg .

اقرأ أيضا | بالصور.. «أمن القاهرة» يوزع الهدايا ولعب الأطفال احتفالاً بعيد الشرطة الـ71