أبو جريشة الأقرب .. ترقب في الدراويش قبل الإعلان عن لجنة الإسماعيلي المؤقتة

جماهير النادي الإسماعيلي
جماهير النادي الإسماعيلي

تترقب جماهير النادي الإسماعيلي، قرار الدكتور أشرف صبحي، وزير الدولة للشباب والرياضة، بشأن الكشف عن اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة الصفراء، من أجل العمل سريعًا لتحسين أوضاع الفريق الإدارية والفنية.

كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد تقدم باستقالة الجماعية لوزير الشباب والرياضة بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري وتذيله مؤخرة جدول الدوري.

ووفقًا لمصادر داخل النادي فمن المقرر أن تنتهي وزارة الشباب والرياضة من تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإسماعيلي غدًا الخميس.

اقرأ أيضًا | حصاد 15 جولة من الدوري المصري.. 3 فرق في صدارة الأكثر هزيمة «8 مباريات»

المصادر أكدت أن هناك اتجاه كبير لتكليف الكابتن علي أبو جريشة، نجم الدراويش الأسبق، رئاسة اللجنة الفنية المؤقتة لإدارة القلعة الصفراء لحين عقد انتخابات الجمعية العمومية.

ولفتت المصادر إلى تواجد «أبو جريشة» داخل مقر الوزارة وعقد جلسة ثنائية قبل الإعلان الرسمي عن تشكيل اللجنة، مشيرًا إلى أن الاتجاه السائد هو تولي فاكهة الكرة المصرية رئاسة اللجنة على أن يقوم هو بتشكيل باقي أفراد اللجنة حسب رؤيته الفنية.

ووفقًا لذات المصادر، فإن وزارة الشباب والرياضة تدرس منح النادي الإسماعيلي عبر اللجنة المؤقتة قرض مالي لتسيير أمور النادي مع وضع حلول سريعة لكافة المشكلات خاصة المالية والمتعلقة بغرامات الاتحاد الدولي «فيفا».