مارس المقبل.. نجوى كرم تحيي حفلاً غنائيًا فى أوبرا دبى

النجمة نجوى كرم
النجمة نجوى كرم

تستعد النجمة نجوى كرم وتحيي حفلاً غنائيًا، في أوبرا دبى يوم 10 مارس وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وأحدث أعمال النجمة نجوى كرم، أغنية "ساعة بيضا" والأغنية من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيى" على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب، وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي".

وأحييت الفنانة اللبنانية نجوي حفلاً غنائيًا، في قبرص السبت 24 سبتمبر الماضي، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

كما تستعد نجوى كرم أيضا بنهاية شهر سبتمر الحالي لجولة غنائية بكندا وأمريكا، تمتد طيلة شهر أكتوبر المقبل، وتحيي فيها سلسلة من الحفلات المتتالية.

وبدأت نجوى من مونتريال الكندية في 30 سبتمبرالماضي، ثم تلتقي جمهورها في هيوستن الأمريكية في 2 أكتوبر، ثم بيشانجا في 7 أكتوبر، ثم ديترويت في 14 أكتوبر، ثم شيكاغو في 15 أكتوبر، ثم نيو جيرسي في 22 أكتوبر، وتولوم في 23 و24 و 25 من نفس الشهر، ثم ميامي في 28 لتختتم الجولة بحفلة ضخمة في تورنتو في 29 أكتوبر.

اقرأ أيضا | «حجر الرحى، العين.. أول من رأت الأحلام».. فيلم إماراتي يوثق حياة وإنجازات الشيخ زايد