مرموش يسجل في خماسية فولفسبورج على هيرتا برلين بالدوري الألماني| فيديو

عمر مرموش
عمر مرموش

حقق فريق فولفسبورج فوزًا ساحقًا على مضيفه هيرتا برلين، بخماسية نظيفة، في ملعب ستاد الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسجل أهداف فوز فولفسبورج عن طريق كل من "ماتياس سفانبيرج، وماكسيميليان أرنولد، وجوناس ويند، وريدل باكو، عمر مرموش"، في الدقائق 4    '31    '34    '73    '86    .

وشارك لاعب الوسط الدولي المصري مرموش في الدقيقة 89، بعد جلوسه على دكة بدلاء.

وبهذا الفوز يحتل فولفسبورج المركز السادس في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 29 نقطة، فيما تواجد هيرتا برلين بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

 

وكان فولفسبورج حقق فوزًا ساحقًا على ضيفه فرايبورج، بسداسية نظيفة، في ملعب استاد فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري عمر مرموش مع فريقه فولفسبورج بديلاً في الدقيقة 68 من زمن اللقاء بدلاً من اللاعب جوناس ويند.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه 2022 بشكل رائع، بعد أن سجل هدف تأهل فولفسبورج للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة، وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.