آسر ياسين ينضم لأبطال مسلسل «الكتيبة 101» مع أحمد السقا

آسر ياسين
آسر ياسين

انضم الفنان آسر ياسين لأبطال مسلسل الكتيبة 101، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وعمرو يوسف.

مسلسل الكتيبة 101:
ويضم مسلسل الكتيبة 101 عدد من نجوم الفن ومنهم عمرو يوسف وأحمد السقا، والعمل من  تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي.

وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

وفي سياق آخر، كان تحدث ياسين عن والديه قائلاً: “والدي كان قدوة بالنسبة لي، وأمي تعبت معانا جدا، لكنها قدرت تسيطر على شقاوتي أنا وأخويا بالرياضة، ولأني أكبر من أخويا فده خلاني أتحمل المسئولية، حتى أن أبويا وجدي كانوا بيعاملوني من وأنا صغير على إني كبير الأحفاد”.

وعن تفاصيل طفولته، قال: “وأنا عندي 4 سنين كنت بحب أجرب حاجات كتير، كنت بحط المخدات فوق بعضها وأطير من فوقها معرفش وقتها كنت بفكر في إيه، مرة استخبيت في فرن البوتاجاز، ومرة حطيت إيدي في جنزير عجلة ومكنتش عارف أبكي ولا أصوت ولا أنادي على حد لأني سأتعاقب بالتأكيد على اللي عملته في نفسي ده”.

يذكر أن، حصل آسر على نسبة 100% بالثانوية العامة، ودرس الهندسة في الجامعة الأمريكية.

أقرأ أيضاً - منى فاروق: «أنا محترمة مش بعمل مشاهد خارجة ولو هاخد مليون جنيه»