ناجلسمان يعلن تشكيل بايرن ميونخ أمام كولن في الدوري الألماني

جنابري
جنابري

أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ، عن التشكيل الرسمي للفريق الذي يستعد لمواجهة ضيفه كولن، بعد قليل على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ولم يجر المدرب الألماني أي تعديل على التشكيلة، ليواصل وضع توماس مولر، كينجسلي كومان، مارسيل سابيتزر ودالي بليند على مقاعد البدلاء.

ويقود الثلاثي ليروي ساني، تشوبو موتينج وسيرجي جنابري هجوم أصحاب الأرض، ومن خلفهم جمال موسيالا.

وجاء تشكيل الفريق البافاري، بتواجد كلا من:

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: بافارد، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيز.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا.

الهجوم: ساني، تشوبو موتينج، جنابري.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية: " beIN SPORTS HD3 ، Sky Sport Bundesliga 6 HD".

ويتطلّع البايرن للعودة إلى سكة الانتصارات، في أول مباراة على أرضه بالعام الجديد، بعد أن استأنف العملاق البافاري منافسات البوندسليجا الجمعة الماضي بتعادل خارج أرضه مع لايبزيج (1-1)، بعد توقف دام أكثر من شهرين لمونديال قطر ومن ثم عطلة الأعياد والعطلة الشتوية.

ويتصدر البايرن الترتيب برصيد 35 نقطة فيما تتساوى 3 فرق خلفه "آينتراخت فرانكفورت وأونيون برلين وفرايبورج" (30 نقطة) الذي لم يفرّط فقط بإمكانية تقليص الفارق مع البافاري إلى نقطتين في المرحلة الماضية، بل مني بخسارة مذلة خارج أرضه (6-0) ضد فولفسبورج.

ويسعى بطل المواسم الـ10 الأخيرة للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم على أرضه في البوندسليجا هذا الموسم (5 انتصارات وتعادلان)، علمًا أنه مني بهزيمة وحيدة كانت خارج قواعده ضد أوجسبورج في منتصف سبتمبر الماضي.

لكن من غير المتوقع أن تكون المهمة صعبة في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام كولن صاحب المركز 11 الذي خسر 3 من مبارياته الـ4 الأخيرة، علمًا أنه تنتظر بايرن مواجهة صعبة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوربا ضد باريس سان جرمان منتصف فبراير المقبل.